Massflow installation met sensor

تقدم Arenal مقياسًا جديدًا لتدفق كتلة الملاط للطين الكاشطة الذي يمكنه مراقبة كثافات منخفضة وعالية جدًا. بمتوسط سعر أقل بنسبة 30٪ من تقنيات القياس الأخرى ، يوفر المقياس دقة أعلى ويتطلب صيانة أقل. كيف يتم بناء مقياس التدفق الكتلي وهل يحصل على خصائصه الفريدة؟

 

 

قياس مشترك لزيادة الدقة

يتم دائمًا دمج مقياس التدفق مع محلل كثافة الملاط بحيث لا يتطلب سوى الحد الأدنى من الأجزاء الأخرى. يجعل الجمع بين التقنيات من السهل تصحيح كثافة الملاط ، وهو أمر ضروري لإجراء قياس دقيق. يعتمد مقياس تدفق الكتلة على التكنولوجيا الحرارية التي يتم فيها تحليل كمية الحرارة الممتصة ، والتي بدورها مقياس للكثافة ومعدل التدفق.

 

أعلى درجات الصلابة

تحتوي جميع مستشعرات Arenal على لوحة أمامية من السيراميك / عنصر مستشعر. لا يوفر بناء المستشعر الخزفي أفضل الخصائص الفيزيائية فحسب ، بل يوفر أيضًا أعلى درجة من الصلابة لضمان مقاومة الكشط المثلى للتطبيقات الصعبة في

الصناعة.

 

تكنولوجيا مجربة

أظهرت الاختبارات الميدانية أن مقياس تدفق كتلة ملاط Arenal يُظهر نتائج مماثلة أو حتى أفضل من العديد من أجهزة قياس التدفق الأخرى أو التسجيلات المجمعة في نفس التطبيق.
بالنسبة للمستخدمين النهائيين الذين يرغبون في اختبار مقياس التدفق الجديد هذا ، يتم تقديمه مجانًا عند شراء محلل كثافة الطين الجديد. يستمر العرض حتى نهاية أغسطس 2021. لمزيد من المعلومات أو عرض أسعار ، يرجى الاتصال بـ sales@arenal-pcs.com .

Top