arenal europort rotterdam exhibition

 STI هي الموزع العالمي الحصري لدينا لتطبيقات التجريف والأنفاق. يمكنك مقابلتنا في جناح 1616 في معرض يوروبورت الأسبوع المقبل في روتردام ، هولندا.

 

تم الآن تقديم حل STI لكثافة الملاط وتطبيقات مراقبة تدفق كتلة الطين بنجاح وتقييمه بحزم في صناعة التجريف. تعمل المشاريع في IJburg 2 و Markerdijk ( هولندا) بشكل جيد للغاية دون الحاجة إلى إعادة المعايرة السنوية. أحدث مشروع لدينا في Kitimat (كندا) في مرحلة التكليف الآن.

 

يخلق الجمع بين STI / Arenal الفرصة الأولى والوحيدة للجرافات لتطبيق التحليل الطيفي بالموجات فوق الصوتية مع مجسات سيراميك فريدة من نوعها لكامل الجسم على سفنها. توفر تركيبة مستشعر السيراميك الثقل النوعي، والكثافة ، وإجمالي المواد الصلبة المعلقة ، ودرجة الحرارة ، ومعدل التدفق [م / ث] و [م 3 / ساعة] ، ومعدل تدفق الكتلة ، والمواد الصلبة ذات معدل التدفق الكتلي ، والإنتاج التراكمي للطين والمواد الصلبة بعد الضغط على " زر البدء على الشاشة ". يقدم HMI مقياس عرضي واضح بين التقارير للقبطان والإدارة عن بعد. يمكن التحكم في الوحدة عن بعد بواسطة واجهة Modbus TCP / IP وعن طريق VPN. تقدم STI أيضًا مساعدة مخصصة في حالة التشغيل ومساعدة المعايرة والحلول الخاصة بالعميل ، مثل تتبع الحرارة للبيئات الباردة والمراقبة عن بُعد وتكامل الصناعة 4.0.

 

نحب أن نشرح لك تقنيتنا! فرصتنا الأولى هي معرض Europort الأسبوع المقبل: في الفترة من 5 إلى 8 نوفمبر 2019 ، سيكون Europort ، الذي يتم تنظيمه في مدينة روتردام الساحلية العالمية ، المعرض الرائد للسفن ذات الأغراض الخاصة. يوروبورت هو مركز الأعمال للقطاع البحري ، حيث يركز الحدث على السفن المتخصصة والحلول الذكية التي تقود النجاح.

 

.نتطلع إلى مقابلتك في روتردام الأسبوع المقبل في الكشك 1616.

Top